منزل بنزيمة يتعرض للسرقة


جراسا -

كانت أمسية الأحد سوداء على كريم بنزيمة ليس بسبب إضاعته ركلة جزاء لفريقه ريال مدريد ضد إلتشي (2-2) في الدوري وإصابته وحسب، بل لأن منزله تعرض للسرقة خلال المباراة بحسب ما أفادت الإثنين مصادر في الشرطة.

وقالت المصادر "إن اللاعب علم بما حدث عندما عاد إلى المنزل بعد المباراة واكتشف أنه تم العبث بكل شيء في المنزل"، مضيفين بأنه لم يُعرَفُ حتى الآن ما سُرِقَ من المنزل.

ووفقاً لنتائج التحقيق الأولية، صعد اللصوص على السياج الخارجي ودخلوا المنزل عن طريق كسر الواجهة الزجاجية.

وانضم المهاجم الدولي الفرنسي إلى لائحة طويلة من اللاعبين الذين تعرضت منازلهم للسرقة أثناء خوضهم المباريات، آخرهم المدافع السويدي لمانشستر يونايتد الإنكليزي فيكتور ليندلوف.

وفي تشرين الأول/أكتوبر 2019، أعلنت الشرطة الإسبانية ويوروبول عن تفكيك شبكة من اللصوص الذين وضعوا لاعبين من أتلتيكو وريال مدريد من بين أهدافهم الرئيسية.

ووفقاً لوسائل الإعلام الإسبانية، كان بنزيمة من بين أهداف هذه الشبكة، مثل زميله في ريال البرازيلي كاسيميرو أو الغاني توماس بارتي الذي دافع عن ألوان أتلتيكو قبل الانتقال الى أرسنال الإنكليزي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات