ورشة لدعم مشاريع جامعة الشرق الأوسط البحثية مع صنــدوق "دعــم البحــث العـلمــي"


جراسا -

زار وفدٌ من صنــدوق دعــم البحــث العـلمــي والابتكــــار SRIF)) التابع لوزارة التعليم العالي، جامعة الشرق الأوسط لتقديم ورشةٍ تعريفية معنونة بـ:"الممارسات الفضلى لتعبئة الطلب الأولي والتفصيلي لدعم المشاريع البحثية والابتكارية من الصندوق مع جامعة الشرق الأوسط".

الورشة التي قدمتها رئيسة قسم الريادة والابتكار في الصندوق الأستاذة سمر الوريكات تعلقت بتعليمات دعم البحث العلمي الجديدة، بالإضافة إلى طرق إعداد موازنة المشروع، وآلية احتساب مكافآت الفريق البحثي.

وركزت الورشة على الشروط الواجب توفرها بالباحث، كأن يكون متخصصًا في موضوع المشروع سواء كان باحثاً منفردًا أو رئيسًا لفريق بحثي متعدد التخصصات، وفق النموذج المُعتمد لهذه الغاية.

تجدر الإشارة إلى أن جامعة الشرق الأوسط كانت قد شاركت في مبادرة صندوق دعم البحث العلمي والابتكار، “هاكاثون المئوية.. نحو جيلٍ أردنيّ مبتكِر”، من خلال احتضانها لمشروع بحثٍ علميٍّ ستشرف عليه حاضنة الأعمال في مركز الابتكار وريادة الأعمال بالجامعة.







تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات