مايا دياب لدينا الشربيني: يارب أشوفك حامل


جراسا -

هنئت الفنانة اللبنانية مايا دياب صديقتها الفنانة المصرية دينا الشربيني، بعد طرحها بوستر فيلمها الجديد "حامل اللقب"، والذي ظهرت فيه دينا وهي حامل برفقة صديقها الفنان هشام ماجد.

مايا دياب تتمنى الإنجاب لدينا الشربيني
ونشرت مايا دياب عبر خاصية القصص المصور ستوريز بحسابها الرسمي بموقع وتطبيق إنستقرام الملصق الدعائي لفيلم دينا الشربيني الجديد وعلقت على صورتها بتمنيها أن تحمل بالفعل وترزق بأطفال.

وتعليق مايا دياب جاء من ضمن التهاني التي تلقتها دينا من قبل عدد كبير من متابعيها وأصدقائها، على فيلمها الجديد حامل اللقب، والذي من المقرر عرضه في دور العرض قريباً، حيث علقت مايا دياب على هذا البوستر كاتبه: "دلوقتي حامل اللقب وعقبال ما أشوفك حامل بجد يا رب، بحبك، مبروك".
دينا الشربيني ترد وتشكر مايا دياب
ويبدو أن تعليق مايا دياب لاقى استحسان دينا الشربيني، إذ قامت بإعادة نشره على حسابها الرسمي بإنستقرام، والذي شاركت به جمهورها بصور وبوسترات الفيلم الكوميدي الجديد، كما تلقت أيضاً العديد من تهاني الجمهور وعدد من محبيها وأصدقائها الذين عبروا عن مدى حماسهم للعمل، ومشاهدتها في أدوار كوميدية مجدداً.

فيما ردت دينا الشربيني على تهنئة صديقتها مايا دياب، كاتبة:"بحبك جداً مايوشي ووحشتيني".



تعليقات القراء

?؟؟؟؟؟؟؟
بعد الكبرة جمرة حمرة
23-01-2022 03:43 PM
المهاجر
يارب اشوفكن انتن الثنتين حامل
رد بواسطة ؟؟؟؟؟؟
ومعاهن نبيلة عبيد خانم
23-01-2022 05:08 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات