5 إصابات كورونا في صفوف الوحدات


جراسا -

أكد عضو مجلس الإدارة زياد شلباية مدير نشاط فريق الكرة الأول عن وجود 5 إصابات بفايروس كورونا في صفوف الفريق؛ وقال شلباية: “اليوم أجرى الجهاز الفني والإداري والطبي ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم اليوم فحوصات كورونا في مقر الاتحاد الأردني لكرة القدم.

وتأتي هذه الفحوصات الدورية كإجراء استباقي قبل بداية المنافسات الكروية المحلية في الأردن والتي تبدأ في بطولة درع الاتحاد يوم ٢٤ من الشهر المقبل.

وتبين إصابة اللاعب عمر مناصرة بعد الفحص، في الوقت الذي ظهرت مؤخراً نتائج تعرض المدرب العام حسن عبد الفتاح للإصابة بالفايروس رفقة اللاعبين مهند أبو طه ومالك علان”.

وأضاف شلباية: “أيضاً تبين لنا تعرض قائد الفريق محمد الدميري للإصابة بالفايروس خلال التحاقه بتدريبات المنتخب الوطني مؤخراً والذي يستعد للقاء نيوزلندا ودياً بالكرة، وهو ما يعني وجود 5 إصابات في الفريق”، متمنيين لهم الشفاء العاجل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات