تطبيق أمر الدفاع 35 على المدارس مع بداية الفصل الثاني


جراسا -

رصد - كشفت الأمين العام للشؤون الإدارية والمالية في وزارة التربية والتعليم نجوى قبيلات عن أبرز التعديلات على البروتوكول الصحي للمدارس والذي سيطبق في الفصل الدراسي الثاني.

ومن أبرز التعديلات التي ذكرتها في تصريح متلفز هو إدراج أمر الدفاع 35 القاضي بعدم دخول المنشآت الحكومية الا بالحصول على جرعتي المطعوم أو فحص الـ PCR ، وسيتم تطبيق ذلك على العاملين فيها.

ولفتت الى أنه بالنسبة لطلبة التوجيهي البالغين سن الـ 18 فسيتم تطبيق أمر الدفاع 35 عليهم كما تم تطبيقه في الدورة التكميلية.

ولفتت الى أنه في حال بلغت الإصابة في مجمل طلبة المدرسة فإن مدة الإغلاق ستكون 7 أيام بخلاف السابق 14 يوما ، وكذلك ستكون مدة عزل الطالب المصاب 7 أيام.

وأوضحت أن الطابور الصباحي سيقتصر على صف واحد بخلاف السابق الذي كان بنسبة 50 %.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات