تشافي غاضب من خسارة البرشا


جراسا -

أبدى تشافي المدير الفني لبرشلونة، غضبه من الخسارة 2-3 ضد أتلتيك بيلباو، في ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا.

وقال تشافي في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا "لقد انتصروا علينا بالكثافة والفوز في المواجهات الثنائية، الخصم كان مرتبًا وقدم مباراة رائعة".

وأضاف "تقدمهم في النتيجة أثر علينا، حاولنا التعديل لكنهم دافعوا بقوة، قاتلنا حتى النهاية، وأصبحنا خارج بطولة الكاس".

وشدد "هذه فترة صعبة، لكن لا خيار آخر سوى العمل والإيمان بالمشروع، يجب أن نتعافى من آثار الإقصاء من السوبر والكأس، ونفكر في الليجا والدوري الأوروبي".

وتابع "لم نفرض أسلوبنا في المباراة، الخصم كان ينقل الكرة بسهولة، وفرضوا أنفسهم علينا، لكننا نافسنا وبذلنا جهدا كبيرًا، يوم صعب علينا، هناك حرب أخرى في فيتوريا نهاية الأسبوع".

وأردف "لا أحب كلمة فشل، إذا فشلت فيجب أن تتعلم، لذلك دعونا نتعلم من أخطائنا، سنحارب في الليجا والدوري الأوروبي، يجب تهنئة بيلباو".

وعن ركلة الجزاء، علق "لا أعرف ما إذا كانت صحيحة أم لا، لا يمكنني تقييم عمل الحكم. لا يبدو أن ما يشتكي منه بيدري خطيرًا، فاتي شعر بانزعاج، سنرى غدًا مدى هذا الأمر".

وبسؤاله عن تأثير استبعاد ديمبلي، أجاب "لا أعتقد أنه أثر علينا، فهو قرار النادي ونحن جميعا متحدون، لا نتخذ قرارات من جانب واحد".

وأتم "ألبا؟ مثل باقي المدافعين عانى ضد هجوم بيلباو، كما شعر بانزعاج، لكنه أراد الاستمرار في اللعب، ولديه التزام كبير".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات