الانتهاء من تحديث تطبيق سند


جراسا -

أعلنت وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة، اليوم الخميس، الانتهاء من التحديثات والإضافات على تطبيق سند، ورفعه إلى متاجر التطبيقات، مبينة أنه سيظهر للمستخدمين خلال الأيام القليلة المقبلة.

على صعيد آخر، قالت الوزارة إنها أضافت عددا بسيطا من الخدمات بهدف الحصول على الملاحظات والتغذية الراجعة.

وأشارت إلى أنه سيتم إضافة أكثر من 400 خدمة حكومية تباعاً خلال المرحلة المقبلة، وذلك ضمن خطة ربعية وصولا إلى العدد المطلوب وحسب مصفوفة أولويات تأخذ بعين الاعتبار مجموعة من المعايير.



تعليقات القراء

سؤال اذا قام ابن حلال بتهكير سند وين بنصفي !!؟؟؟
بحكم اننا من الدول المتخلفة في موضوع التقنيات وجديدين على هالقصة شو بتعملوا ياوزارة الديجيتال حينما يقوم احدهم بتهكير سند وتهكير وزارتكم وشطب وحذف كل المعلومات .. رح تحكوا للشعب اشطب وبدنا انبلش من جديد في طزعك اللقاحات
20-01-2022 03:57 PM
تخلصوا من الجهلة الفاسدين
يوجد كفاءات في الأردن ولكن المناصب والقرارات والوظائف تذهب إلى أشخاص ليس لديهم كفاءة والاخطر بعضهم للأسف فاسد والكم الهائل من قضايا الفساد والأموات الطائلة التي قامت هيئة مكافحة الفساد باستردادها اكبر دليل على وجود عدد كبير من الفاسدين بالمؤسسات فكيف اذا وضعنا فوق الفساد جهل أصبح خلطة مدمرة.
طبعا البعض ويوجد شرفاء ومخلصين وذوي خبرة.
21-01-2022 08:45 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات