المملكة على موعد مع منخفض جوي ليل الاحد


جراسا -

حذرت إدارة الأرصاد الجوية الخميس  من خطر تشكل الصقيع وحدوث حالة انجماد شديدة ليلة الخميس الجمعة، داعية إلى أخذ الحيطة والحذر، وفق مدير الإدارة رائد آل خطاب، الذي توقع منخفضين جديدين الأسبوع المقبل.

توقع ال خطاب  أن تشهد الليلة المقبلة درجات حرارة صغرى بالنسبة لعمّان بين 2-3 درجات تحت الصفر وفي الجبال العالية بين 3-6 درجات تحت الصفر، قائلا: "نحن مع حالة انجماد شديدة الليلة المقبلة، ليلة الخميس على صباح الجمعة".

وبين أن يومي الجمعة والسبت "سيشهدان استقرارا في الجو، وتشير الخرائط والتحليلات بأن الأسبوع الأخير في المربعانية سيكون مضطربا في أغلبه"،

وأضاف آل خطاب أن منخفضا جويا جديدا سيؤثر على المملكة مع ساعات مساء وليلة الأحد وستكون هطولات مطرية بين الحين والآخر في أغلب أيام الأسبوع المقبل سيرافقها كتلة هوائية باردة جدا قادمة من شمال شرق أوروبا وستتمركز تقريبا فوق تركيا وتدفع هواء شديد البرودة باتجاه شرق المتوسط".

وتوقع أيضا تشكل منخفض جوي آخر ليلة الثلاثاء على الأربعاء المقبل وحذر من تشكل الصقيع على جزء من الغور الشمالي والوسط، داعيا المزارعين إلى أخذ الاحتياطات اللازمة و حذر أيضا من احتمال تدني مدى الرؤية الأفقية في ساعات الليل بسبب تشكل الضباب فوق المرتفعات الجبلية العالية وأجزاء من مناطق البادية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات