وقفة دعم وإسناد للأسير ناصر أبو حميد في غزة


جراسا -

نظمت الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون، ومفوضية الأسرى والمحررين، اليوم الأربعاء، وقفة دعم وإسناد للأسير المريض ناصر أبو حميد، أمام مقر الهيئة في غزة.

وشارك بالوقفة أهالي الأسرى وعدد من قيادات العمل الوطني والهيئة القيادية العليا لحركة "فتح" وأمناء سر الأقاليم والمناطق في الحركة.

وقال محافظ غزة إبراهيم أبو النجا "تحية لناصر ووالدته ورفاقه الأسرى المبدعون المتميزون الذين يوصلون الرسالة الفلسطينية التي تقول إنه لا يمكن إلا أن يستجيب هذا العالم الظالم لحقوقنا الوطنية، وناصر يمثل صوت الحر الفلسطيني والشرعية والصمود".

وأضاف "رسالتنا هي أننا سنبقى في كل مكان صامدين واقفين متحدين، وأننا باقون على هذه الأرض، وحقوقنا غير قابلة للتصرف وسينتهي الاحتلال".

بدوره، قال مدير عام الإذاعة والتلفزيون بقطاع غزة رأفت القدرة "اليوم نحمل رسائل لناصر ولأخوته الأسرى، أنكم لستم وحدكم، فنحن معكم في كل لحظة وفي كل منعطف".

وتابع: "كل الشعب الفلسطيني هو ناصر أبو حميد، وعلى العالم أن يتحرك جديا للإفراج عن كل أسرانا وتبييض السجون".

من جهته، قال عضو الهيئة القيادية العليا لحركة فتح في قطاع غزة يزيد الحويحي، في كلمة نيابة عن مفوضية الأسرى والمحررين "نحن هنا لنؤكد أن الإنسان الفلسطيني ليس من السهل تجاوزه، وليس من السهل أن ينسى همه وقضيته".

وأضاف "في بيت أبو حميد، الذي يمثل القضية الوطنية الفلسطينية، شهيد وجريح وخمسة أسرى مؤبدات وبيت هدم خمس مرات وما زال قائماً، ولو هدموه ألف مرة لبني من جديد، وهو نموذج للفتحاوي المناضل ولكل الثوريين".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات