جامعات تعلق الدوام - تحديث


جراسا -

قرر رئيس الجامعة الأردنية بالوكالة الدكتور سلامة النعيمات تعليق الدوام الرسمي للطلبة وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية لليوم الأربعاء اعتبارًا من الساعة الثالثة بعد الظهر، وذلك بسبب الظروف الجوية السائدة، ويستثنى من القرار من تقتضي طبيعة عمله غير ذلك، متمنيا السلامة للجميع.

فيما تم تأجيل الامتحانات (البكالوريوس -الدراسات العليا) المقرر عقدها اليوم والتي تبدأ الساعة الثالثة بعد الظهر إلى موعد سيتم الاعلان عنه لاحقا على أن تستمر الإمتحانات التي تبدأ قبل الساعه الثالثة لحين انتهاءها.

كما قررت جامعة العلوم والتكنولوجيا تعليق الدوام ، وجاء في بيانها "نظرًا للظروف الجوية السائدة، وحفاظًا على أمن وسلامة الطلبة والعاملين في الجامعة، قرر رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية الأستاذ الدكتور خالد السالم تعليق الدوام لهذا اليوم الأربعاء الموافق 19/1/2022، عند الساعة الثانية من بعد الظهر ، يستثنى من هذا القرار من تقتضي طبيعة عمله غير ذلك".

كما قرر رئيس الجامعة الألمانية الأردنية الأستاذ الدكتور علاءالدين الحلحولي تعليق الدوام الرسمي للطلبة وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية لليوم الأربعاء اعتبارًا من الساعة الثالثة بعد الظهر، بسبب الظروف الجوية السائدة، على ان يستثنى من القرار من تقتضي طبيعة عمله غير ذلك، متمنيا السلامة للجميع. كما تقرر تأجيل امتحانات البكالوريوس والدراسات العليا والمقررعقدها اليوم عند الساعة الثالثة بعد الظهر إلى يوم السبت الموافق 29-1-2022 من الساعة 9:30 ولغاية الساعة 11:30،على أن تستمر الإمتحانات التي تبدأ قبل الساعة الثالثة لحين انتهائها.

كما قرر رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الاستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني تعليق الدوام لكافة العاملين في الجامعة بدءا من الساعة الثالثة عصر هذا اليوم الأربعاء الموافق ١٩-١-٢٠٢٢.

كما قرر الدكتور العجلوني تاخير دوام العاملين في الجامعة وكافة الكليات ليوم غد الخميس الموافق ٢٠-١-٢٠٢٢ حتى الساعة العاشرة صباحا، وذلك حفاظا على سلامة الجميع من الطلبة و الاكاديميين والإداريين بسببب الاحوال الجوية السائدة.

كما دعا الدكتور العجلوني الطلبة مراجعة شاشاتهم الإلكترونية للاطلاع على مواعيد امتحاناتهم بعد التعديل.

وأضاف الدكتور العجلوني إننا نتابع الحالة الجوية باستمرار وننسق مع كافة مؤسسات الدولة وسنعلن على موقع الجامعة وسائل الإعلام عن أي قرار او مستجدات تتعلق بدوام الغد.

كما قرر رئيس الجامعة الألمانية الأردنية الأستاذ الدكتور علاءالدين الحلحولي تعليق الدوام الرسمي للطلبة وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية لليوم الأربعاء اعتبارًا من الساعة الثالثة بعد الظهر، بسبب الظروف الجوية السائدة، على ان يستثنى من القرار من تقتضي طبيعة عمله غير ذلك، متمنيا السلامة للجميع.

كما تقرر تأجيل امتحانات البكالوريوس والدراسات العليا والمقررعقدها اليوم عند الساعة الثالثة بعد الظهر إلى يوم السبت الموافق 29/1/2022 من الساعة 9:30 ولغاية الساعة 11:30،على أن تستمر الإمتحانات التي تبدأ قبل الساعة الثالثة لحين انتهائها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات