مدرب ميلان: الحكم اعتذر بسبب الخطأ المؤثر في النتيجة


جراسا -

قال ستيفانو بيولي مدرب ميلان إن الحكم ماركو سيرا تقدم بالاعتذار بسبب الخطأ الذي ارتكبه وكلف ناديه الخسارة 2-1 أمام سبيتسيا بهدف قاتل في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم يوم الاثنين.

ووضع جونيور مسياس لاعب ميلان الكرة داخل الشباك في الوقت بدل الضائع أثناء التعادل 1-1، لكن الحكم ألغى الهدف لأنه كان أطلق الصفارة قبلها لاحتساب خطأ لمصلحة زميله أنتي ريبيتش.

ومر حوالي ثانيتين فقط بين ارتكاب الخطأ وتسديدة مسياس، لكن الحكم لم يمنح أي أفضلية، واستشاط لاعبو ميلان غضبا عندما نجح سبيتسيا في المقابل في تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 96.

وقال بيولي في مؤتمر صحفي “لم تكن المسؤولية مشتركة بيننا (نحن والحكم) بمثل هذا الشكل كما حدث هذه الليلة، لأننا سجلنا هدفا واحدا واستقبلنا هدفا يمكن تجنبه، وبسبب الخطأ الواضح من الحكم الذي تسبب في تغيير النتيجة النهائية”.

وأضاف “بعد الخطأ، فقد الفريق كل شيء يمكن أن يفقده فيما يتعلق بالتركيز. الحكم تقدم بالاعتذار. أشعر بالأسف من أجل هذا الرجل. لقد اعتذر بشكل فوري، ووضع يده إلى الأعلى لأنه أدرك أنه أخطأ”.

ووجهت الهزيمة ضربة لميلان بعدما حرمته من تصدر الدوري، ويتأخر بفارق نقطتين عن إنتر ميلان المتصدر الذي يملك مباراة واحدة مؤجلة ويمكنه توسيع الفارق.

لكن ميلان سيمني نفسه بالتعويض سريعا عندما يلعب في المباراتين المقبلتين ضد غريميه يوفنتوس خامس الترتيب وإنتر.

وقال بيولي “تأتي المباراتان ضد إنتر ويوفنتوس في الوقت المثالي”.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات