جامعات تؤخر دوامها الإثنين - تحديث


جراسا -

أصدرت عددا من الجامعات قرارها بخصوص دوام طلبتها والعاملين فيها غدا الإثنين.

فنظراً للظروف الجوية السائدة قرر رئيس جامعة العلوم الإسلامية العالمية الأستاذ الدكتور محمد علي الخلايلة ارجاء دوام الطلبة والعاملين في الجامعة ليوم غدٍ الاثنين إلى الساعة العاشرة صباحاً ، واستثنى القرار الوحدات والدوائر التي تقتضي طبيعة عملها خلاف ذلك.


كما أصدرت جامعة الحسين بن طلال في معان البيان التالي : نظرا للظروف الجوية السائدة تقرر ما يلي: ١- تأخير جميع الامتحانات ليوم غد الأثنين الموافق 17/1/2022، لتبدأ الساعة التاسعة والنصف صباحًا. ٢- تأخير الدوام الرسمي لاعضاء الهيئة الادارية الى الساعة التاسعة والنصف صباحا. ٣- على السادة العمداء ورؤساء الأقسام الأكاديمية تعديل مواعيد الامتحانات كما هو مبين أعلاه، وابلاغ الطلبة بذلك. وأهاب رئيس الجامعة بالسادة العمداء ومدرسي الجامعة التعاون مع الطلبة في حال حصول بعض التاخر من قبل الطلبة. مع كل امنيات التوفيق والسلامة لطلبتنا الاعزاء.

كما قررت الجامعة الهاشمية تأخير دوام  العاملين يوم غد الإثنين لغاية الساعة التاسعة صباحا ، على ان ينتهي الدوام الساعة 3:45

كما قرر رئيس جامعة الزيتونة الأردنية الأستاذ الدكتور محمد المجالي تأخير دوام العاملين في الجامعة ليوم الإثنين للساعة التاسعة صباحا وامتحانات الطلبة للساعة العاشرة صباحا.

كما قرر رئيس جامعة اليرموك الدكتور اسلام مساد تأخير بدء الدوام الرسمي ليوم غد الاثنين الموافق 17-1-2022 إلى الساعة التاسعة صباحاً، لمختلف كليات ووحدات الجامعة، وذلك حفاظا على سلامة طلبة الجامعة والعاملين فيها في ظل الظروف الجوية السائدة، على أن يستثنى من القرار الموظفين الذين تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك ، كما وتقرر ترحيل موعد امتحانات الطلبة المقررة غدا الاثنين في الساعة 8:30 صباحا إلى الساعة 3:00 عصرا، حيث تم إبلاغ الطلبة بذلك عبر بريدهم الالكتروني.

كما أعلن رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الاستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني تأخير الدوام للعاملين في الجامعة وكافة كلياتها حتى الساعة العاشرة من صباح يوم غد الاثنين الموافق ١٧-١-٢٠٢٢ ، وذلك نظرا للحالة الجوية السائدة التي تؤثر على كافة مناطق المملكة.

كما أعلن الدكتور العجلوني عن عن تعديل مواعيد الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الاول 2021-2022 والتي تبدا بالفترة الزمنية من الساعة (٨:٠٠ صباحا) وحتى الساعة (١٠:٠٠ صباحا ) للمواعيد التي كانت ستعقد بتاريخ ١٧-١-٢٠٢٢ لتصبح بتاريخ ٩-٢-٢٠٢٢.

وطلب الدكتور العجلوني من كافة الطلبة الدخول إلى شاشاتهم لمعرفة مكان ووقت الامتحانات ، كما دعا الدكتور العجلوني كافة عمداء الجامعة التواصل المباشر مع المسجل العام في حال كان هنالك اي ملاحظة.

كما قرر رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الدكتور خالد السالم، تأخير الدوام الرسمي، ليوم غد الاثنين، إلى الساعة العاشرة صباحاً، لمختلف كليات ووحدات الجامعة، حفاظا على سلامة وأمن طلبة الجامعة والعاملين فيها في ظل الظروف الجوية السائدة ، واستثنى السالم الموظفين الذين تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات