ديبالا يرفض الاحتفال بهدفه بطريقته المعتادة


جراسا -

سجل الأرجنتيني باولو ديبالا، نجم وقائد يوفنتوس، الهدف الأول لفريقه في شباك أودينيزي، خلال المباراة المقامة حاليًا على ملعب أليانز ستاديوم بتورينو، في إطار منافسات الجولة 22 من الدوري الإيطالي.

وسجل جوهرة يوفنتوس، الهدف في الدقيقة (19)، بعد تمريرة من مويس كين على حدود منطقة جزاء أودينيزي، انفرد على إثرها ديبالا ليسجل الكرة بشباك الحارس باديلي.

وعقب تسجيله للهدف مباشرة، رفض ديبالا الاحتفال بهدفه بطريقته المعتادة، ووقف مكانه، ثم بدأ في العودة إلى منتصف ملعب فريقه.

وذكر موقع "فوتبول إيطاليا"، أنه عقب تسجيله للهدف، نظر ديبالا نحو المدرجات التي يتواجد بها مسؤولي نادي يوفنتوس، بطريقة تدل على غضبه من الإدارة.

ويعد ديبالا، محط حديث الصحف الإيطالية في الساعات الماضية، بعدما خرجت عدة تقارير تؤكد أنه يرفض تجديد عقده مع يوفنتوس، وأن اللاعب قد يكون في طريقه للرحيل مجانًا عن السيدة العجوز في الصيف، خاصة وأن عقده ينتهي بالصيف المقبل ويحق له التواصل مع أي نادٍ.

وارتبط مهاجم وقائد يوفنتوس، بالانتقال إلى صفوف الغريم إنتر ميلان، عقب نهاية عقده مع البيانكونيري.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات