"نتفليكس" تصدر قرار للمشتركين


جراسا -

رفعت نتفليكس خطط أسعار اشتراكها الشهري في الولايات المتحدة لتبدأ من 10 دولار في الشهر بدلاً من 9 دولار للخطة التي لا تتضمن HD، بينما ارتفع سعر خطَّة الـ4K إلى 20 دولار في الشهر من 18 دولار.


أما الخُطَّة القياسية للشركة فارتفعت من 14 دولار إلى 15.5 دولار في الشهر، وتم تطبيق هذه الأسعار في كنداً أيضاً.

وأوضحت المنصة أنه سيتم تطبيق الأسعار الجديدة على المشتركين الجدد فور اشتراكهم، بينما سيتم تطبيقها تدريجياً على المشتركين الحاليين، وسوف تنبههم الشركة قبلها بشهر عبر بريد إلكتروني.


يٌذكر أن أول اشتراك لنتفليكس كان دولار واحد شهرياً وأعلنت الشركة أول زيادة في أسعارها على الإطلاق في 2014، وحينها أعطت المستخدمين القدامى فرصة لمدة عامين قبل تطبيق الزيادة عليهم.

وتأتي هذه الزيادة بعد إدخال "نتفليكس" الألعاب إلى منصتها نهاية 2021.

وتعليقاً على الزيادة الأخيرة قال متحدث باسم "نتفليكس نحن نُحدث أسعارنا حتى نتمكن من الاستمرار في تقديم مجموعة متنوعة من خيارات الترفيه عالية الجودة".

وتحظى شبكة "نتفليكس" بالفعل، بثروة من المشتركين في جميع أنحاء أميركا، لكن إضافة المزيد من المشتركين الجدد يمثل تحديا لها في ظل زيادة أسعارها.

يشار إلى أن "نتفليكس" رفعت أسعارها في الولايات المتحدة بشكل شبه سنوي مؤخرا، حيث ارتفع سعر الخُطَّة القياسية من 11 إلى 13 دولار في 2019، ثم من 13 إلى 14 دولار في 2020، والآن مع بداية 2022 ارتفعت إلى 15.5 دولار.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات