حكمان اردنيان يشاركان بإدارة مباريات البطولة الآسيوية


جراسا -

يشارك الحكمان الأردنيان محمد باسم ومحمد جمال، في ادارة مباريات البطولة الآسيوية لكرة اليد التي تنطلق يوم الثلاثاء المقبل في مدينة الدمام السعودية.

وجاء اختيار الحكمين اللذين غادرا عمان، اليوم السبت، بناء على تنسيب الاتحاد الاسيوي لكرة اليد في مشهد يؤكد الثقة الآسيوية بالتحكيم الاردني.

كما يتوجه إلى مدينة الدمام اليوم المراقب نصر سالم للمشاركة مع اللجنة الفنية بالإشراف على منافسات البطولة التي يشارك فيها المنتخب الوطني.

وأكد رئيس اتحاد كرة اليد الدكتور تيسير المنسي  أن مشاركة التحكيم بهذه البطولة، ومشاركة المنتخب الوطني كذلك، دليل على التقدم الذي وصلت اليه لعبة كرة اليد.

واضاف: نسير ضمن خطة واضحة تهدف إلى تطوير اللعبة على مختلف المستويات، وهو أمر يبشر بكرة يد أردنية منافسة في المرحلة المقبلة التي نتطلع خلالها للمنافسة على الألقاب والبطولات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات