هالاند: دورتموند يضغط علي لحسم مصيري


جراسا -

تحدث النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند، لأول مرة عن مستقبله في وسائل الإعلام، ردا على التكهنات المحيطة بمصيره مع النادي الألماني.

وارتبط الدولي النرويجي طوال الفترة الماضية، بعدد من كبرى أندية أوروبا، حيث تشير التقارير لإمكانية رحيله عن ملعب "سيجنال إيدونا بارك" بنهاية الموسم الحالي.

وأبرزت صحيفة "ماركا" الإسبانية، تصريحات صاحب الـ21 عاما عقب فوز فريقه على فرايبورج (5-1)، اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدوري الألماني.

وقال المهاجم الشاب: "دورتموند يضغط عليّ الآن من أجل اتخاذ قرار بشأن الموسم المقبل".

وأضاف "لكني لا أريد سوى لعب كرة القدم، إلا أن ذلك يعني حتمية اتخاذ قراري قريبا، ولم أتحدث أبدا عن هذا الأمر من قبل، احتراما للنادي".

ويرتبط هالاند بعقد مع حامل لقب كأس ألمانيا حتى 30 حزيران 2024، لكنه يتضمن بندا يسمح له بالرحيل مقابل 75 مليون يورو، خلال العام الجاري.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات