الاحتلال يعتقل 7 مواطنين من بيت لحم ويصيب آخر


جراسا -

اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم السبت، 7 فلسطينيين من بيت لحم جنوب الضفة الغربية، ووزّعت منشورات تهاجم "الجبهة الشعبية" وكوادرها في مخيم الدهيشة.

وأفادت صحيفة القدس المحلية، بأنّ قوات الاحتلال اعتقلت خمسة شبان من مخيم الدهيشة، وأصابت سادسًا بالرصاص في قدمه، إثر المواجهات التي تخللها إلقاء حجارة وزجاجات حارقة، ردّ عليها الجنود بقنابل الغاز والصوت والرصاص المطاطي.

وعرف من المعتقلين الشاب محمد باسل اللحام، وجده ووالده (وقد أفرج عنهما لاحقًا)، وكذلك الأسير السابق حسن محمد اللحام (26 عامًا)، وراني رأفت أبو عكر (20 عامًا)، وأشرف سجدية، وأحمد رمضان (63 عامًا)ونجله رائد (34 عامًا)، وجميعهم من المحسوبين على “الجبهة الشعبية”.

ومنع جنود الاحتلال مركبات الإسعاف من الوصول إلى داخل المخيم وعلاج من أصيب خلال المواجهات، سيما وأن عددًا من الشبان أصيبوا جرّاء القنابل الصوتية.

ووزّع جنود الاحتلال منشور صادرًا عن المخابرات الإسرائيلية “الشاباك”، كان نشره أحد الضبّاط الإسرائيليين على صفحته في “فيسبوك”، جاء فيه أنّ نشاط الجبهة الشعبية غير مقبول علينا، ولن نمر عليه مرور الكرام، وكل من يشارك في نشاطاتها (سيكون) مصيره الاعتقال.

وعُرف من بين المعتقلين في بيت لحم أيضًا، رنيم محمد الجعفري (17 عامًا)، وإياد سامي طقاطقة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات