رش الأملاح في المرتفعات التي ستشهد حالة الصقيع والانجماد


جراسا -

قال مدير وحدة الطوارئ في وزارة الأشغال العامة والإسكان المهندس غيث النوايسة، إن الوزارة أنهت استعداداتها من خلال الفرق الميدانية في مختلف محافظات المملكة، تحسبا للحالة الجوية المتوقعة في الأردن.

وأضاف النوايسة السبت، أن الفرق الميدانية ستعمل على رش الأملاح في المرتفعات التي ستشهد حالة الصقيع والانجماد، وذلك لمنع الانزلاقات الجليدية على الطرق.

وأشار إلى أنه تم تفعيل خطة الطوارئ المتوسطة يوم الجمعة، استنادا للحالة الجوية الصادرة، وتم فتح غرفة العمليات الرئيسية و14 غرفة عمليات موزعة على جميع المحافظات.

ولفت إلى أن الوزارة لديها 98 فرقة ميدانية مزودة بـ350 آلية ومعدة، بالإضافة إلى الكوادر البشرية.

وأوضح النوايسة أنه يتم التنسيق بشكل دائم ومستمر مع شركاء الوزارة للعمل على حل ومعالجة الملاحظات كافة بشكل دوري للحفاظ على ديمومة الخدمات المقدمة للمواطنين.

وفيما يتعلق بالملاحظات، أكد النوايسة أن غرفة الطوارئ المركزية وغرف الطوارئ في المديريات والمكاتب، تلقت منذ صباح يوم أمس الجمعة وحتى اللحظة، ملاحظات بسيطة واعتيادية مثل تجمعات مياه الأمطار في مناطق شمالية ووسطى من المملكة، مشيرا إلى أنه تم التعامل معها بكل حرفية.

أما فيما يتعلق بحالة الطرق، جددت الوزارة تأكيدها على أن جميع الطرق سالكة في جميع أنحاء المملكة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات