شاهد: ردة فعل طريفة للفنان محمد عبده بعد سؤاله عن عدد أولاده


جراسا -

أعرب الفنان محمد عبده، عن سعادته البالغة بقدوم مولوده الجديد "سلمان"، قائلاً: "كانت من أسعد لحظات حياتي حين بُشرت به"، وذلك خلال أحدث ظهور له على شاشة روتانا.

وبسؤاله عن عدد أبنائه الذين أنجبهم حتى الآن بعد قدوم المولود الجديد، لم يُعلق فنان العرب واكتفى بابتسامة ونظرة مُداعبة، ورفع أصابعه يحك به جانب جبهته، في إشارة إلى أنه لا يريد أن يصرح عن عددهم، ليُكمل المذيع مازحاً "صاروا 10 بعد الحجر؟"

يُذكر أن الفنان محمد عبده، كان قد أعلن الأربعاء الماضي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، عن أنه رُزق بمولود جديد، وأنه أطلق عليه اسم "سلمان" تيمناً باسم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان.

خلال التغريدة التي شاركها محمد عبده مع متابعيه قال: " الحمدلله رب العالمين رزقت فجر هذا اليوم بمولود أسميته سلمان تيمناً باسم مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان حفظه الله".

وهي التغريدة التي لاقت تفاعلاً كبيراً من متابعي محمد عبده الذين هنأوه مباركين له، وسائلين المولى عز وجل أن يجعل المولود باراً بوالديه.




تعليقات القراء

لابو نوره
تعيش وتجيب مو مشكلة لا تجاوب نحن بنعرف يا ابو سلمان.. من حق سلمان يبرز على الساحة ولا لا؟!!
:)
13-01-2022 04:41 PM
المهاجر
بديش اشاهد
14-01-2022 09:25 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات