الذكرى السنوية السادسة لرحيل مؤسس جامعة عمان الأهلية المرحوم د. أحمد الحوراني


جراسا -

في 11 من شهر كانون الثاني من كل عام تمر ذكرى وفاة مؤسس جامعة عمان الاهلية المرحوم د. أحمد الحوراني " طيب الله ثراه " والذي كان الرائد الاول لتأسيس أول جامعة خاصة في الاردن والمنطقة، كما كان المؤسس لمدارس الجامعة بفروعها الثلاثة وللعديد من الشركات الاقتصادية المنضوية تحت لواء الشركة الاردنية المتحدة للاستثمار " مجموعة الحوراني ".

رحل الرجل العصامي المكافح الذي أسس لهذه المنجزات التعليمية والتربوية والاقتصادية يوم 11-1-2016 ... حيث تمر اليوم الذكرى السنوية السادسة لرحيله وجامعة عمان الأهلية قد ازدادت ألقا وتميزا الى جانب تميز مدارس الجامعة والشركات الاخرى في المجموعة بفضل جهود خلفه رئيس هيئة المديرين الدكتور ماهر الحوراني ونائبه الاستاذ عمر الحوراني .
رحم الله الدكتور أحمد الحوراني وأسكنه فسيح جناته .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات