بعد استغاثتها بأمير الكويت شاهد اخر المستجدات "تغريدة"


جراسا -

تسببت مقاطع الفيديو التي نشرتها الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي الاثنين، والتي كانت تستفسر عن سبب حجرها في الكويت بأزمة كبيرة للفنان القطري فهد الكبيسي بسبب سفره من دون الالتزام بالإجراءات المفروضة للسفر.

وبعد ساعات من مناشدة أحلام بأمير الكويت، نواف الأحمد الجابر الصباح، وولي عهده، للاستفسار عن الأمر، أعلنت وزارة الداخلية الكويتية عن تشكيل لجنة تحقيق فورية بشأن دخول ومغادرة فنان خليجي دون الالتزام بإجراءات الحجر الصحي المفروضة من قبل السلطات لمواجهة فيروس كورونا.

وأشارت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني في الوزارة في بيان رسمي نشرته عبر صفحتها على موقع “تويتر” إلى أنه “جارٍ اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد الفنان المذكور (دون الكشف عن هويته) لمخالفته بروتوكول الحجر الصحي”.

وأوضحت الإدارة في بيانها، أنها “تلقت بلاغاً من وزارة الصحة ضد مطربة خليجية ومرافقيها لمخالفتهم بروتوكول الحجر الصحي، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية بشأنهم”.



تعليقات القراء

Smart art
جابت اخرته للفهد.
11-01-2022 01:15 PM
المهاجر
مقهوريييييييين
11-01-2022 02:47 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات