هاني متواسي يطلق أغنية “القدس تتكلم”- (فيديو)


جراسا -

طرح الفنان الأردني ذو الأصول الفلسطينية هاني متواسي أغنية جديدة بعنوان “القدس تتكلم”، ليقدم نشيداً حماسياً يمزج بين أصوات الطبول الصاخبة بأسلوب يحاكي موسيقى الروك مع ألحان شرق أوسطية، من كلمات وألحان هاني متواسي، هندسة الصوت هيثم رشاد، مونتاج وإخراج الأغنية المصورة سيف الكسواني.

قال هاني: “تُمثل الأغنية التي كُتبت في ذروة فترة الإغلاق “نشيد الجيل القادم”، حيث إنها دعوة للثورة الفكرية والسلام، تتحدث عن التمكين والعزيمة والدفاع عن الحق. وأعتقد أن هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكننا من خلالها تحرير العالم من الظلم والفساد”.

وأضاف: توجه الأغنية الجيل القادم نحو مفاهيم الفكر الحر والقوة والتصميم التي لا تتأثر بالخوف، والاعتقاد بأن صوت الحقيقة أعلى من أي قوة أو عنف، وتعالج قضايا راهنة مهمة مثل الظلم والقمع وتبثّ الأمل في نفوس المستمعين لتدفعهم إلى الشعور بالقوة والتغلّب على الخوف.

ويحظى هاني بمسيرة مهنية متميزة حتى اليوم، بما في ذلك تعاونه مع المنتج الحائز على جائزة غرامي كوينسي جونز، وحصدت أعماله الموسيقية أكثر من 50 مليون مشاهدة، وقدّم عروضاً حضرها أكثر من 100 ألف شخص في عشرات الدول، وشارك في لجنة تحكيم برنامج المواهب التلفزيوني “نجم الأردن”.




تعليقات القراء

المهاجر
طلقها يا صلاح
10-01-2022 02:53 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات