إصدارات غنائية جديدة لنجوم من العالم العربي مطلع هذا العام


جراسا -

 

خلافاً للعامين الماضيين شهد مطلع عام 2022 إصدارات غنائية فنية فيما إصدارات أخرى هي قيد الاعداد من قبل نجوم الفن على الساحة الغنائية في لبنان والعالم العربي تمهيداً لتبصر النور في الأيام المقبلة.
ويلجأ معظم الفنانين للابتعاد عن الألبوم الغنائي الكامل واستبداله إما بأغان منفردة أو بطرح «ميني ألبوم» مع طرح أغنية منفردة كل فترة لتأخذ حقّها في الاستماع والمتابعة عبر التطبيقات والمنصات الغنائية ومواقع التواصل الاجتماعي.
وهذا ما فعله مطلع السنة الحالية النجم العراقي ماجد المهندس، الذي طرح ميني البوم بعنوان «مشتاقلك» عبر قناة «روتانا» الرسمية على تطبيق «يوتيوب» ويحقق نجاحاً باهراً ونسبة مشاهدة عالية تخطّت السبعة ملايين مشاهدة في فترة زمنية قصيرة لا تتجاوز الثلاثة أيام.
وتحصد أغاني المهندس أصداء إيجابية وأبرزها أغنية «مشتاقلك» التي تحمل إسم الميني البوم وهي من كلمات المستشار تركي آل الشيخ وألحان نواف عبد الله «لو سأل» كلمات الأمير سعود بن عبد الله وألحان محمد بو دله «يا هلا ويا مرحبا» كلمات رامي العبودي وألحان ميثم علاء الدين، وأغنية «منبعد ومنقسى» التي قدّمها باللهجة اللبنانية، وهي من كلمات منير بوعساف وألحان بلال الزين، وتحظى هذه الأغنية بنجاح لافت، وشكلت مفاجأة فنية كبرى لاكتمال عناصرها من الأداء والصوت واللحن والكلمات.
ومن أحدث الأعمال الغنائية لعام 2022 أغنية «أنا دخيل الله» للنجمة السورية أصالة نصري، التي طرحتها عبر تطبيق «يوتيوب» على طريقة الفيديو كليب، من إخراج أحمد الدوغجي وإنتاج شركة «روتانا». وتعاونت أصالة في كلمات هذه الأغنية، التي هي أولى أغنيات ميني ألبومها الجديد بعنوان «لا تشك للناس» الذي ستطرحه لاحقاً، مع الشاعر سعود البابطين والملحّن الموسيقار طلال والموزّع الموسيقي ميثم علاء الدين.
ومن الإصدارات الغنائية ايضاً أغنية مصوّرة بعنوان «بناقص» طرحتها النجمة المصرية أيتن عامر، في أول تعاون لها مع شركة الانتاج «لايف ستايلز ستوديوز». وحصد الفيديو كليب الخاص بأغنية «بناقص» وهي من كلمات تامر حسين وألحان وليد سعد وتوزيع أحمد إبراهيم وإخراج بتول عرفة، أكثر من 100 ألف مشاهدة، بعد أقل من يوم على طرحه على «يوتيوب» وقد أظهر الكليب عرفة بنمط جديد ومغاير عما عرفه الجمهور عنها في مجال التمثيل.
الى ذلك، يضع النجم اللبناني راغب علامة اللمسات الأخيرة على أغنية جديدة منفردة بعنوان «ممكن أزعلك» تمهيداً لطرحها في الأيام المقبلة، وقد صوّرها راغب في مصر تحت إشراف المخرج شريف صبري، الذي سبق وتعاون معه في أغنيتي أغنيتي «طب ليه» و»سهّروني الليل».
بدوره، يتحضّر النجم اللبناني زياد برجي الموجود حالياً في مصر لعمل فني منتظر سيبصر النور، من إنتاج محمود موسى والشاعر الغنائي هاني عبد الكريم، ولم يرشح عنه أي معلومات أخرى.
من جهته، يستمع النجم اللبناني ناجي الاسطا إلى مجموعة من الأغنيات الجديدة على أن يصدر واحدة منها في المرحلة المقبلة.



تعليقات القراء

المهاجر
هب هاذا اطزز اصدار ؟
11-01-2022 06:09 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات