شركة تنتج صنبوراً ذكياً يمكن التحكم فيه عبر الإيماءات


جراسا -


كشفت شركة Moen المتخصصة في صناعة صنابير المياه عن أحدث إصداراتها الذكية هذا الأسبوع، والذي يمكن مستخدميه من التحكم في درجة حرارة وتدفق المياه بالإيماءات فقط، وبدون لمسه.

وعلى غرار شاشة الموبايل، ولكن بدون لمس، يمكنك تحريك إصبعك أو يدك أمام مستشعر الصنبور لأعلى أو أسفل أو يمينا أو شمالا وغيرها على حسب رغبتك؛ لتشغيل الصنبور أو غلقه أو الحصول على ماء ساخن أو دافئ أو بارد.

ويتيح تطبيق Moen Smart Water للمستخدم ضبط درجات الحرارة الافتراضية، بالإضافة إلى تخصيص إيماءات لعملية التشغيل بالطريقة المفضلة لكل مستخدم.

ويتضمن الصنبور الجديد كافة الميزات الموجودة في الصنبور الذكي الحالي للشركة، بما في ذلك المساعدات الصوتية، مثل أمازون إليكسا (Amazon Alexa) وغوغل أسيستانت (Google Assistant).

إضافة إلى ذلك، فإن الصنبور الجديد لديه القدرة على توزيع قياسات ودرجات الحرارة بشكل دقيق، بحيث يمكنك طلب كوب من الماء بدرجة حرارة 100 درجة مئوية، بجانب ضبط الإعدادات المسبقة للأوامر الشائعة، مثل درجة الحرارة والحجم المناسبين لملء وعاء قهوة وزجاجة المياه الخاصة بك.

وسيكون الصنبور متاحا للشراء في نيسان/أبريل 2022 بسعر يبدأ من 675 دولارا، وعند طرحه للبيع سيتوفر نوعان بدون لمس وبدون مقابض للتحكم في المياه، بينما ستوفر الشركة أربعة خيارات أخرى للصنبور بمقابض.

وبالتزامن مع قرب إطلاق الصنبور الجديد هذا العام، سيكون تطبيق Moen Smart Water محدثا لدمجه، وأيضا دمج الدش الذكي الذي تعتزم الشركة طرحه في وقت لاحق عام 2023.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات