ابتكار جهاز لتدليك أيدي عشاق الألعاب الإلكترونية


جراسا -


كشفت شركة "Bauhutte"، اليابانية، النقاب عن جهاز جديد يخدم احتياجات عشاق الألعاب، ويمكنهم من الاستمرار في ممارسة ألعاب الفيديو لساعات أطول.
ويُعرف الجهاز باسم "MSG-01H-BK"، ويعمل على تدليك أيدي عشاق الألعاب الإلكترونية، ودعم جلسات اللعب الطويلة، وتعزيز أدائهم في المنافسات.
ومن المتوقع أن يقبل الأشخاص، الذين يقضون مدة طويلة أمام ألعاب الفيديو على شراء الجهاز المليء بالمزايا، لأنه من المعروف أن محترفي الألعاب، الذين يشاركون في المنافسات العالمية، يسعون دائماً للحصول على أي جهاز يمنحهم الأفضلية، ويعزز قدراتهم.
فيما يؤدي التنافس الضاري في الألعاب إلى ساعات من اللعب المتواصل على الأجهزة التي يتم التحكم فيها كلياً تقريباً باليدين، إلى إرهاق يد اللاعب أو أصابعه، لذلك يأتي الابتكار الجديد بعدة مزايا.
ويعمل الجهاز على تدفئة يد اللاعب وتعزيز الدورة الدموية بها، وتوفير 15 طبقة من الوسائد الهوائية لدعم أصابع اليد على أكمل وجه، ودعم كف اليد بألواح "الشياتسو"، فضلاً عن توفير وضعين مختلفين لتدليك الأصابع فقط أو اليد بأكملها.
ويتوقف الجهاز عن العمل تلقائياً بعد انتهاء الجلسة التي تستغرق 10 دقائق، كما تقول الشركة إن الجهاز يمكن أن يدعم أداء المستخدمين، من خلال تسخين أيديهم قبل المنافسات وبعدها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات