الجنرال الذي رفض رشوة 5ملايين دينار



النائب اللواء الركن يحيى عبيدات نائب عن محافظة اربد لدورتين في المجلسين النيابي السادس عشر /والنيابي التاسع عشر الحالي.
فمن هو يحيى عبيدات؟.
هو اللواء الركن الذي رفض مبلغ 5 ملايين دينار اثناء عمله عرضها عليه أحد المتنفذين رشوة لتمرير بيع صفقة أسلحة لصالح احد ابناء المتنفذين، والذي كان سيجني من ورائها مبلغ 350 مليون دينار بالشراكة مع شركة "بيلاروسيا لتجارة المعدات العسكرية" .
ورفض الانصياع للموساد الاسرائيلي عام ٨٩ بفرنسا خلال دورة الركن التي شارك بها هناك لتغيير نظام الحكم بالأردن وسلمهم للشرطة الفرنسيه بكل حنكه، وأول ضابط من خارج فرنسا أستحق وسام الشجاعة والإقدام من الجيش الفرنسي.
يحيى عبيدات جنرال عسكري الشرف عنده نهر متواصل لا ينقطع ، فكان من اوائل النواب الذين رفضوا اتفاقية النوايا التي اعلنتها الحكومة، قبل احالتها للجنة المياه والزراعة لدراستها.
فباسم كل الشرفاء في الاردن نقول للنائب يحيى عبيدات الذي لم التقيه ولا مرة بحياتي بأنك مثالا للشرف الاردني الذي لبسه الاجداد والاباء على مر عمر الاردن الحبيب ، لان الوطن عنده ليس شوية حجار نبنيها او نهدمها، ولا الوطن عنده تجارة تخضع للربح والخسارة، ولكن الوطن عنده وعند من سار على دربه (شرف وكرامة).



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات