أمام الخصاونة .. افعلها وسيهتف لك الأردنيون بعد صلاة الجمعة


جراسا -

كتب محرر الشؤون المحلية - لازالت تداعيات جائحة كورونا تضرب معيشة المواطنين بشكل عام ، وتشكل عبئا اقتصاديا ثقيلا لم يعد بمقدور الأردنيين تحمله ، خصوصا في ظل ارتفاع الأسعار المتزايد و تعدد الالتزامات التي من شأنها إثقال كاهل المواطنين.

اليوم ونحن على أعتاب العام الجديد والذي وبكل أسف نستقبله بمتحور جديد سريع الانتشار ، ومن شأنه أن يرسخ ويرسم معالم وشكل العام الجديد ، وحجم المعاناة التي ستتكرر مجددا لدى غالبية المواطنين .

وهنا لابد للحكومة وقبل أن يقع الفأس بالرأس أن تتحمل مسؤولياتها بعيدا عن البيانات والخطابات ، وسند أخضر ، فالمواطن بحاجة لمن ينقذ ما تبقى من فلول فقره وحاجته بقيام الحكومة وعلى وجه السرعة بإلزام البنوك والمؤسسات الإقراضية الرسمية والخاصة ، وشركات التمويل ، بتأجيل أقساط قروضها دون ترتيب أية أعباء على المقترضين ، وإلا فلتوسع الحكومة سجلات المتعثرين لتضيف اليها ما تبقى من المقترضين الذين لا محال سيصبحوا متعثرين.

دولة الرئيس افعلها وسيهتف لك الأردنيون بعد صلاة الجمعة .



تعليقات القراء

سشمه
ما بمون
11-12-2021 04:11 PM
MOHAMMED abd
تاجيل القروض واعفاء كل رسوم الدوله والضمان
11-12-2021 05:01 PM
القبطاان
الحكومه ما بتمون على البنوك ,, والله ما بقدروا يتفلسفوا مع البنوك ,,, اذا طلع قرارات سابقه والبنوك طقعوا الهم
رد بواسطة ابو السعد
برايي المتواضع هنا لايقع العتب على الحكومة العتب على من يلجاء للاقتراض من البنوك يمحق الله الربا
11-12-2021 08:20 PM
جمال جمال
خلصنا من الكمامه ويخلف علمعازيب
11-12-2021 08:42 PM
إلغاء قروض الضمان عن متقاعدي الشيخوخة
مفرووووض بالضمان ان يلغي الأقساط القروووض وليس تأجيلها عن متقاعدي الشيخوخة، ، بدل ما يظلهم بكرمهم ويوزعوا اموال الضمان شرقا وغربا .
13-12-2021 07:25 AM
تخفيف الاعباء
نتمى ان تفرض الحكومه امر ملزم على البنوك بتأجيل الأقساط فهم يعملون على أرض أردنيه ولايخسرون فواجبهم كواجب الحكومه البحث في جميع سبل لتخفيف على للمواطنين
15-12-2021 07:14 PM
الرضا
سبب مصايب الشعوب انها تتعامل بالحرام والبعد عن الله الربا لا يجر الا المصايب للشخص
18-12-2021 08:29 AM
اردني سوبر
لماذا تريدون تكريس ان الاردنيين لا يهتفون الا لمن يسد عوزهم وجوعهم؟؟؟ لماذا لا يشمر الاردنيون عن سواعدهم ويستغنون عن الحكومات وعن كل ما يذلهم؟؟؟؟!!!!
20-12-2021 08:22 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات