أميركا تنصح رعاياها بتجنب السفر الى الأردن


جراسا -

أوصت المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها الأمريكيين بعدم السفر إلى الأردن وفرنسا والبرتغال وتنزانيا ووجهات أخرى، على خلفية المخاوف المتعلقة بفيروس كورونا.

وأشارت المراكز إلى أنها "تدرج حاليا ما يزيد على 80 وجهة في تصنيف (المستوى الرابع: مرتفع جدا)".

وأكدت أنها "أضافت اليوم أيضا إلى أعلى مستوى أندورا وقبرص وليشتنشتاين".



تعليقات القراء

تعابيوس
احنا هنا بالاردن ندعي الشفافيه وبينا وبينها ما بين السماء والارض معقول هالاصابات حقيقيه اشك بذلك بس مفروض صاحب القرار يتدخل ويضع حد السعوديه ٢٩ اصابه واحنا ٦ الاف اصابه اي سولفوا اشي يخل المخ
06-12-2021 10:42 PM
مخلد الفايز
إلاصابات في أمريكا يوميا اكثر من الاردن
07-12-2021 06:13 AM
اغلقوا باب الفيز والتأشيرات
اليوم امريكا اغلقت باب التأشيرات والفيز من الأردن ،، نتيجة الاعلان عن عدد الإصابات المرتفع والوفيات وتالهويل والتطبيل والتزمير اللي حاصل ،،يالله انبسطوا مصالح المواطنين في عهد هذه الحكومات اخر شيء بهمه.
07-12-2021 09:29 AM
ماشفنا على وجهم أي خير
من شان الله خلي هالحكومة تحل عنا ،.... من يوم ما اجت والبلد كلها مصايب ،، خلاص ....كثرة الجرائم والتراجع الاقتصادي والمديونية وسوء في التعليم والصحة حتى المطر ...ربنا سبحانه وتعالى منعه عنا..حلو عنا
07-12-2021 09:34 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات