فتح بطولكرم: مشكلة الكهرباء لم تحل بعد


جراسا -

أكيد أمين سر حركة فتح إقليم طولكرم إياد الجراد أن مشكلة الكهرباء لم تُحل حتى اللحظة، وكل الحلول التي نفذت ليست إلا حلول مؤقتة لإسعاف المحافظة.

وأضاف جراد خلال حديثه لبرنامج " نوَّر الملح" عبر راديو كل الناس وفضائية معاً والذي تقدمه الإعلامية لما أبو زينة، قائلاً: "ملف الكهرباء لم ينتهِ بعد، ونحن نريد أن نخرج من كل المآسي التي عشناها خلال الصيف الماضي ولا نريد العودة لمربع معاناة المواطنين، وإن من حق محافظة طولكرم أن تحل مشكلة الكهرباء فيها كما تم حلها في المحافظات الأخرى.

وشدد جراد على أنَّ بلدية طولكرم قامت بإنجاز ما هو مطلوب منها بتهيئة الشبكة والتي أصبحت من أفضل الشبكات القادرة على تحمل أي قدرة كهربائية جديدة بشهادة الفنيين الذين قاموا بفحصها.

وأضاف جراد قائلاً: " في العام 2012 دفعت بلدية طولكرم مبلغ مليون و400 ألف للاستفادة من خط كهرباء ثالث يخدم المحافظة، يتم إنشاؤه في المنطقة الغربية من قلنسوة، وقد بدأ الإسرائيليون فعلياً بالخط، ونحن نطالب سلطة الطاقة بالتدخل الفوري للاستفادة منه".


وطالب الجراد هيئة الشؤون المدنية وسلطة الطاقة بتكثيف المتابعة من أجل إتمام هذا الملف منوهاً إلى أن إنجاز الكثير من المشاريع التطويرية والتوسعية في المحافظة مرتبط بحل مشكلة الكهرباء.

وعند سؤاله عن المرحلة الحالية في المشروع أجاب جراد، قائلاً: " ما يتم العمل عليه حالياً تجهيز الخطوط من منطقة عنبتا حتى مفرق بلعا أما المناطق الأخرى التي هي جزء من الحل تحتاج إلى موافقات إسرائيلية من المفروض أن تُبَلّغ بها سلطة الطاقة والشؤون المدنية خلال الأسبوع الحالي".

وأثنى الجراد على الجهود التي تُبذل لحل ملف الكهرباء في طولكرم، مطالباً أن تكون الجهود متظافرة من الجميع بدءً بالرئاسة ومجلس الوزراء، إضافة إلى سلطة الطاقة والشؤون المدنية وكافة الأطراف صاحبة العلاقة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات