موتورولا تكشف عن أول صور لهاتفها العملاق


جراسا -

كشفت شركة موتورولا الأمريكية عن أول صور لهاتفها القادم Motorola Moto Edge X30 من فئة الهواتف الرائدة، والذى سيتم إصداره رسميا يوم 9 ديسمبر، ثم إصداره في الأسواق الصينية يوم 15 ديسمبر، ليبدأ رحلته العالمية مع بداية العام المقبل 2022 .


وبحسب موقع GSMArena فإن هاتف Moto Edge X30 سيكون أول هاتف ذكي في العالم مزود بمعالج Snapdragon 8 Gen 1 ، كما سيحصل على عدد من المواصفات الفائقة أبرزها أعلى معدل تحديث للشاشة مع كاميرا فائقة الدقة.


وسيأتى هاتف موتورولا Moto Edge X30 بشاشة قياس 6.67 بوصة من نوع LCD بجودة+ FullHD ، مع معدل تحديث 144 هرتز في الثانية وتقنية HDR10+ ، مع تصنيف بتصنيف IP52 ومقاومة المياه والغبار ، ومستشعر للبصمة تحت الشاشة مثبت على جانب الهاتف.

Motorola Moto Edge X30's live image surfaces, display officially detailedهاتف موتورولا Moto Edge X30

ويقدم هاتف موتورولا Moto Edge X30 كاميرا ثلاثية خلفية الرئيسية بمستشعر 50 ميجابكسل، مع كاميرا فائقة السرعة 50 ميجابكسل، مع مستشعر للعمق 2 ميجابكسل، و مستشعر OIS ، مع كاميرا أمامية للصور السيلفى وتسجيل مقاطع فيديو بدقة 4K.


وسيحصل هاتف موتورولا Moto Edge X30 على خيارات سعة 8 و 12 جيجابايت رام من ذاكرة الوصول العشوائي ومساحة تخزين داخلى تتراوح من 128 جيجابايت إلى 512 جيجابايت بالإضافة إلى احتوائه على فتحة microSD تدعم بطاقات تصل إلى 1 تيرابايت.

هاتف موتورولا Moto Edge X30

وسيحتوى هاتف موتورولا Moto Edge X30 على بطارية بسعة كبيرة 5000 مللي أمبير، تدعم الشحن السريع يقوة 68 واط، مع منفذ شحن من نوع USB-C ، حيث يشحن الهاتف حوالى 50٪ في أقل من 15 دقيقة و 100٪ في أقل من 35 دقيقة .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات