الروابدة يرعى نهائي المسابقة العلمية الصيدلانية في جامعة الشرق الأوسط


جراسا -

رعى دولة الدكتور عبدالرؤوف الروابدة، نهائي المسابقة العلمية الصيدلانية التي احتضنتها جامعة الشرق الأوسط بالشراكة مع وزارة الشباب وفريق RBCs التطوعي، حيث شهد النهائي منافسة احتدمت بين جامعتيّ العلوم التطبيقية الخاصة، والزيتونة الأردنية، لتفوز الأخيرة بالمركز الأول.

رئيس مجلس أمناء الجامعة الدكتور يعقوب ناصر الدين، رحب بالحضور، مؤكدًا أن الجامعة منفتحة على العلاقات المستدامة والتشاركية مع الجامعات الأخرى، وأن جسور التعاون مع الباحثين والدارسين في تجددٍ مستمر، مُكرِّمًا الروابدة بدرع الجامعة.

بدوره، شكر الروابدة الجامعة على جهودها المتواصلة لتدعيمها العلاقات مع المجتمع المحلي، مبينًا أن الانتماء الوطني فرض عين على كل شابٍ وشابة، وأنه لا يمكن رفده إلا بالإخلاص، والإنجاز، والإبداع في العمل، حتى يبقى الوطن حضنًا دافئًا لكل من خُذِل.

وقام أمين سر مجلس نقابة الصيادلة الدكتور صلاح قنديل، بحضور ممثل النقابة الدكتور رامي عواد، بتكريم كل من القائمة بأعمال رئيس الجامعة الأستاذة الدكتورة سلام خالد المحادين، وعميد كلية الصيدلة الأستاذ الدكتور عمّار المعايطة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات