فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين والدوليين في الانتخابات البلدية


جراسا -

أعلنت الهيئة المستقلة للانتخاب عن فتح باب الاعتماد للمراقبين الدوليين لانتخابات مجالس المحافظات والمجالس البلدية ومجلس امانة عمان والمقرر إجراؤها في 22- 3 -2022، وعلى النحو الآتي :

يكون اعتماد المراقبين الدوليين وفقاً للتعليمات التنفيذية الخاصة بالمراقبين الدوليين رقم ( 8 ) لسنة 2021 وتعديلاتها، والمنشورة على الموقع الإلكتروني للهيئة " يرجى الضغط هنا"  للفترة من يوم الثلاثاء الموافق 7-12-2021  ولغاية نهاية دوام يوم السبت الموافق 22-1-2022 .

ودعت  الهيئة كافة المؤسسات الراغبة في المشاركة في عملية المراقبة زيارة الموقع الإلكتروني للهيئة لتعبئة النماذج الخاصة بالاعتماد على الموقع .

وأكدت الهيئة المستقلة للانتخاب حرصها على التعاون مع المؤسسات والمنظمات الدولية وسعيها لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتمكين المراقبين من مراقبة مختلف مراحل العملية الانتخابية بما يتوافق مع التشريعات الأردنية والممارسات الدولية الفضلى.

في ذات السياق أعلنت الهيئة المستقلة للانتخاب عن فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين لانتخابات مجالس المحافظات والمجالس البلدية ومجلس امانة عمان والمقرر إجراؤها في 22- 3 -2022، وعلى النحو الآتي :


يكون اعتماد المراقبين المحليين وفقاً للتعليمات التنفيذية الخاصة بالمراقبين المحليين رقم ( 7 ) لسنة 2021 وتعديلاتها، والمنشورة على الموقع الإلكتروني للهيئة "يرجى الضغط هنا" للفترة من يوم الثلاثاء الموافق 7-12-2021 ولغاية نهاية دوام يوم الاربعاء الموافق5-1-2022.

ودعت  الهيئة كافة المؤسسات الراغبة في المشاركة في عملية المراقبة زيارة الموقع الإلكتروني للهيئة لتعبئة النماذج الخاصة بالاعتماد على الموقع .

وأكدت  الهيئة المستقلة للانتخاب حرصها على التعاون مع مؤسسات المجتمع المدني وسعيها لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتمكين المراقبين من مراقبة مختلف مراحل العملية الانتخابية بما يتوافق مع التشريعات الأردنية والممارسات الدولية الفضلى.



تعليقات القراء

ما بخجلوا يقولوا مراقبين دوليين امكلحين باينتهم
يعني لما ييجوا المراقبين الدولين ويستفسروا كيف بتم انتخاب امين عمان شو بجاوبوهم ولا بفرمان ونص مجلس الامانة تعيين ما بخجلوا ولا بستحوا لانهم مجلخين ومكلحين وعرق الحياة طاقق بوجوهم ....بس هالحكي ما بستمر رح ييجي يوم وكل هالمسخرة الشعب يغيرها
06-12-2021 08:11 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات