المجالي للخرابشة :" اترك عنك الزراعة"

الوزير الأسبق سعد الخرابشة

جراسا -

دعا الناطق الرسمي باسم وزارة الزراعة لورنس المجالي وزير الصحة الأسبق سعد الخرابشة الى ترك الأمور المتعلقة بوزارة الزراعة ، قائلا :" الله يديم عليك الصحة معاليك واترك عنك الزراعة وتحدياتها".

وأضاف المجالي في منشور له على "الفيسبوك" ردا على تصريحات للخرابشة انتقد فيها قرار وزير الزراعة خالد حنيفات  بعدم السماح بدخول أغنام جورجية الى الأردن ، ان الخروف المحلي يعيش على العلف المستورد مع كلفة اكبر بينما الخروف في بلدان اخرى يعيش على المراعي الطبيعية بكلفه صفر.

وقال المجالي :" الخروف المحلي مدعوم لكل رأس ماشيه ب24 دينار من الخزينة".

وبين  المجالي ان القرار لم يمنع دخول الخروف الجورجي المذبوح في جورجيا، والاستفادة من اللحوم ، معتبرا ان قرار الوزير حماية للمستهلك ومنع لوقوعه في الغش من خلال الخلط بين الخروفين البلدي والجورجي المتشابهين شكلا.

وتابع المجالي : لذلك الله يديم عليك الصحة معاليك واترك عنك الزراعة وتحدياتها.

وكان الخرابشة قال في منشور له عبر تويتر : " شو المشكلة يا وزير الزراعة من وجود ليّة على الخروف المستورد؟ إذا الهدف حماية المنتج المحلي فليتم تخفيض أسعار الخروف البلدي المبالغ بها. هو خروفنا بوكل فستق حلبي والجو رجي بوكل تبن؟!"







تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات