ليفربول يعتلي عرش الصدارة


جراسا -

تغلب ليفربول بشق الأنفس على مضيفه وولفرهامبتون بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريميرليغ".

ويدين "الريدز" بالفضل في الفوز لنجمه البلجيكي ديفوك أوريغي الذي سجل هدف المباراة الوحيد في اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء وبالتحديد في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع بعد تمريرة رائعة من زميله النجم المصري محمد صلاح.

وبهذا الفوز الثمين، رفع ليفربول رصيده إلى 34 نقطة ليصعد إلى الصدارة مستفيدا من خسارة تشيلسي في وقت سابق اليوم أمام وست هام يونايتد بنتيجة 3-2، ليتوقف رصيد "البلوز" عند 33 نقطة ويتراجع إلى المركز الثاني.

ويأمل ليفربول في تعثر مانشستر سيتي صاحب الـ32 نقطة (المركز الثالث) والذي يحل ضيفا ثقيلا على واتفورد في وقت لاحق اليوم ضمن الجولة ذاتها، وفي حال فوز السيتي سينتزع الصدارة من فريق صلاح وزملائه.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات