رجل يذهب لتلقي اللقاح مرتديا ذراعيين صناعيين


جراسا -

مع إجبارية تلقي اللقاح المفروضة في عدد من البلدان يحاول الكثيرون إيجاد سبل خادعة يتحايلون بها على الدولة والأجهزة الصحية، لذلكل حاول أحد معارضي التطعيم تجنب الحصول على اللقاح بالحضور إلى موعده مرتديًا أذرع صناعية.

قام طبيب أسنان إيطالي بشراء دعامة على هيئة ذراع من أمازون على أمل أن يخدع الممرضات لإعطائه اللقاح، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية.

لكن الحيلة في جعبته لم تخدع الموظفين، وكانت الممرضة "فيليبا بوا" التي كانت تعمل في المركز ، تعلم أن شيئًا ما غير طبيعي عندما قامت بغرس الحقنة في ذراعه.

قالت الممرضة لـ صحيفة La Republica: "كشف كتفه وأدركت أن لون ذراعه كان غريباً، للحظة ظننت أنني ارتكبت خطأً ، لأنني طلبت منه الذراع التي استخدمها أقل ثم طلبت منه إظهار الآخر وكان غير متطابقًا".

أراد الرجل الذي ورد اسمه في وسائل الإعلام المحلية باسم جويدو روسو البالغ من العمر 57 عامًا ، الحصول على تصريح لقاح أخضر ليتمكن من القيام بمجموعة من الأنشطة بما في ذلك الذهاب إلى العمل.

بعد أن تم الكشف عن خدعته ، طلب جيدو من الممرضات أن يتكتموا على أمر ذراعه المزيفة على أي حال ، لكن الأطباء المسعفين رفضوا.

كان طبيب الأسنان قد تحدث في السابق علنًا أنه ضد جواز سفر اللقاح الإلزامي، وعندما تم عرضه على الشرطة قال:"أنا لا أؤمن باللقاح ولن احصل عليه، ولكني لجأت إلى هذه الحيلة حتى أحصل على البطاقة الخضراء كي أذهب إلى العمل".



تعليقات القراء

لبيب
احسن
05-12-2021 01:27 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات