الخيانة تتسلل لـ الأمير ويليام وزوجته كيت


جراسا -

على ما يبدو أن التصرفات المزعجة بدأت تسلل إلى علاقة الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون، وذلك بعد أن بدر من الأمير ويليام العديد من التصرفات المزعجة والتي تسببت في غضب كيت.

شعرت كيت ميدلتون بالغضب من الأمير ويليام بعد أن تم تصويره وهو يرقص على منصة إلى جانب امرأة أخرى بعد أيام قليلة من لقاء آخر في ملهى ليلي.


وادعى أحد الأضدقاء المقربين من الثنائي الملكي أن الأمير ويليام شوهد وهو يرقص على منصة في بورنماوث ، مما جذب انتباه امرأة أخرى، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية.

جاء ذلك بعد أيام فقط من تقارير صحفية زعمت أن ويليام يشارك امرأة في يعانق إمراة أخرى خلال أحد المناسبات العامة في بوجيس بلندن، ونقلت الصحيفة عن صديق لكيت قوله إن الدوقة أرسلت تحذيرًا إلى ويليام.

كما أوضح الصديق: "أخبرت كيت ويليام أنه يجعلها تبدو سيئة، ولكن بعد سلوكه الأخير أعطته إنذارًا وأخبرته أنه في كل مرة يتصرف فيها على هذا النحو في الأماكن العامة ، فإنه يقلل من صورتها وكذلك صورته".


وأضاف الصديق:"أخبرته أنها ليست مستعدة لأن تعامل مثل الكرسي وأن سلوكه الخالي من الهموم يؤثر على صورتها" وتؤكد صديقة لـ كيت بأنها غضبت عندما قرأت عن مغازلته في بورنماوث ورقصه مع سيدة أخرى على منصة الرقص.



تعليقات القراء

لبيب
عادي وطبيعي بالنسبة الهم
05-12-2021 01:28 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات