"الغذاء والدواء" تنفي إدخال لقاحات ملوثة ضد كورونا


جراسا -

أكد مدير المؤسسة العامة للغذاء والدواء نزار مهيدات أن كل ما تم تداوله حول دخول لقاحات مضادة لكورونا ملوثة عار عن الصحة تماما.

وأضاف مهيدات أن المؤسسة هي المسؤولة في الدرجة الأولى عن منح الإجازات الطارئة لهذه اللقاحات ، وإدخالها الى المملكة ، وذلك بعد دراسة كافة الوثائق المتعلقة بها ، ومن ثم اعتمادها في المملكة.





تعليقات القراء

ابو شندي
انتم ليش مصرين على اعطاء الناس المطعوم مع العلم بان العلماء الالمان اعطونا الحل البسيط وهو الغرغره بالما، والملح ثلاث مرات باليوم او شرب الماء الفاتر بالليمون
05-12-2021 12:28 PM
النفي غير مقنع لوحده
ياخلق الله ،، انتوا بتتبعوا اسلوب النفي دائما المبرمج ،، وهذا غلط وبزيد الشك عند الخلق ،، ليش ماتعملوا لجنة وعلى الهواء مباشرة مع اللي حكوا انه المطاعيم فيها اشعاعات ،، وتبينوا نتائج الفحوصات معهم ،، والحجة بالحجة ،، هذا غبن للمواطنين ،، صار عندهم خوف وتشكيك، ،لازم يعرف المواطن شو الصح.
05-12-2021 12:40 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات