الصحة: لدينا شكوك حول إصابة نحو 100 شخص بمتحور "أوميكرون"


جراسا -

أعلنت وزيرة الصحة برام الله مي كيلة، اليوم الأحد، عن وجود شكوك حول إصابة نحو 100 شخص بالمتحور الجديد لفيروس كورونا (أوميكرون). وقالت الكيلة، في حديث إذاعي، إن "هناك شكوك بإصابة نحو 100 شخص بالمتحور الجديد، وقد أرسلنا العينات إلى تل هاشومير من أجل معاينتها ونحن ننتظر ردهم".

وأضافت الكيلة: "إلى الآن، لم نسجل أي إصابة بمتحور أوميكرون، ونبحث ما إذا كان هناك حالات مصابة بالسلالة الجديدة". وتابعت: "لم نسجل أي حالة، بمعنى لم نعثر على مصابين بمتحور أوميكرون إلى الآن، لكن هذا لا يعني أن فلسطين خالية من المتحور". وأكدت على أنه في حال وجود إصابة بمتحور كورونا، ستقوم الوزارة بالإعلان عنها. وبينت أن الوزارة تنتظر المادة المخبرية التي تكشف وجود سلالة أوميكرون، متوقعةً أن تصل قريبًا.



تعليقات القراء

ابو شندي
كل هذا تاليف منكم بصدد الفايروس والانكى من هذا انكم ترسلون العينات للكان الصهيوني لكي يؤكد لكم صحه ذالك ومن صالحه هذا لكي يشغلكم بفيروس غير موجود
05-12-2021 08:13 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات