تكريم طالبين من كلية الأعمال بجامعة الشرق الأوسط


جراسا -

كرّمت القائمة بأعمال جامعة الشرق الأوسط MEU، الأستاذة الدكتورة سلام خالد المحادين، الطالبة نورهان الغرابلي، والطالب علاء الحجازين من كلية الأعمال؛ لفوزهما بالمركز الأول في مسابقة طلبة الجامعات الأردنية /مركز الملكة رانيا للريادة، من بين 22 فريقًا مشاركًا فيها.

المحادين أعربت عن فخرها بالطالبين، قائلة إن الجامعة تدعم طلبتها وتشجعهم على المضي قدمًا بتوفير بيئة حاضنة تنمي آفاق الأفكار الريادية التي يمتلكونها.

يقوم مشروع الطالبين بإنتاج بوليمرات تمتص الرطوبة من الهواء، ويتوقع بوساطتها امتصاص نحو 20-52 لتر من المياه في اليوم الواحد.

يذكر أن المشروع الذي تم تسجيله براءة اختراع تحت التدقيق في وزارة الصناعة والتجارة الأردنية، لا يزال قيد التطوير، وتحتضنه مسرِّعات الأعمال.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات