سلسلة أوبو Reno 7 تحقق رقما قياسيا جديدا


جراسا -

أطلقت شركة أوبو Oppo، أحدث هواتف سلسلة رينو في الصين خلال الأسبوع الماضي، وتتكون تشكيلة رينو 7 الجديدة من ثلالثة طرازات هي: Reno7 SE و Reno7 و Reno7 Pro، وبالامس بدأت الشركة أول عملية بيع للاجهزة في سوقها المحلي، ويبدو أنه حققت نجاجا باهرا.

وبحسب ما ذكره موقع "gsmarena" التقني، قالت شركة أوبو أن سلسلة هواتف الفئة المتوسطة Reno7، شهدت إقبالا كبيرا من المستخدمين فور طرحها للبيع في الأسواق الصينية، محققة أرقاما قياسية من المبيعات خلال دقائق معدودة.

متفوقا على آيفون 13 بروماكس.. هاتف رائد من أوبو يحتل المرتبة الأولى عالميا لأداء البطارية


اوبو رينو 7 تتفوق على مبيعات السلسلة السابقة وتحقق رقما قياسيا جديدا
وتمكنت شركة أوبو أمس، من بيع الدفعة الأولى من سلسلة Reno7 بالكامل في غصون 15 دقيقة، بقيمة إيرادات بلغت 100 مليون يوان صيني (أي ما يزيد عن 15 مليون دولار).


وباعت شركة أوبو هواتف Reno7 الثلاثة بشكل أساسي من خلال متجرها الخاص في الصين، إلى جانب بعض تجار التجزئة، وزعمت المصادر الصينية أن حجم المبيعات زادت بنسبة 150٪ بمقارنة بما حققته الشركة من البيع الأول لسلسلة Reno6، دون ذكر رقم محدد.

مبيعات هواتف Reno7 من أوبو

وتكشف عملية حساب سريعة، أن أوبو يمكن أن تبيع مقابل 100 مليون يوان صيني، 25 ألف وحدة من هاتف Reno7 Pro من النسخة الأقل سعة، وما يصل إلى 45 ألف من جهاز Reno7 SE ميسور التكلفة، مما يعني أن عملاقة التقنية الصينية باعت أكثر من 2300 وحدة في الدقيقة أو ما يقرب من 40 هاتفا كل ثانية.


الجدير بالذكر أن شركة أوبو حققت مبيعات مذهلة من سلسلة Reno6 والتي تم طرحها للبيع في الأسواق يوم 5 يونيو الماضي، حيث تم زيادة حجم المبيعات بنسبة 74% مقارنة بالتشكيلة السابقة من الشركة رينو5.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات