امريكا : تخصص 7 مليارات دولار للاجئين الأفغان


جراسا -

أعلن البيت الأبيض أن الرئيس جو بايدن وقع أمس الجمعة على قانون ينص على تمديد تمويل الحكومة الفيدرالية حتى 18 فبراير 2022، يتضمن أيضا تخصيص 7 مليارات دولار لمساعدة اللاجئين الأفغان.

وقال البيت الأبيض في بيان له إن بايدن وقع على قانون يوفر تمويلا لمواصلة مشاريع وأنشطة الحكومة الفيدرالية للسنة المالية 2022 (التي بدأت في 1 أكتوبر) حتى 18 فبراير 2022، بما في ذلك مخصصات إضافية للاستمرار لدعم "الأشخاص الذين تم إجلاؤهم من أفغانستان".

يوفر التمويل 7 مليارات دولار للاجئين الأفغان، منهم 4 مليارات تقريبا لوزارة الدفاع التي تعنى باللاجئين في القواعد العسكرية ونحو مليار دولار لوزارة الصحة التي ستخصصها لتوفير أماكن سكن للاجئين ودروس لتعلم اللغة الإنجليزية.

ومبلغ الـ7 مليارات دولار الأخير يمثل إضافة إلى 6.3 مليار دولار التي تم توفيرها كجزء من فاتورة الإنفاق الفدرالية لإجلاء واستيعاب اللاجئين الأفغان في سبتمبر، ليصل الإجمالي إلى 13.3 مليار دولار.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات