"أوميكرون" يلغي حجوزات في الفنادق الأردنية


جراسا -

أكّد رئيس جمعية الفنادق الأردنية، عبدالحكيم الهندي، أن المتحور الجديد من فيروس كورونا "أوميكرون" أثر "سلبا" على إلغاء حجوزات كان مرتبا لها في الفنادق الأردنية.

وقال الهندي في بيان، إنه "بعد صدور قرار بالنسبة للطاقة الاستيعابية للمرافق في المنشآت الفندقية انعكس إيجابا على إقامة نشاطات سياحية مختلفة تجذب السياح من خارج المملكة، إلا وأنه للأسف الشديد وحيث إن العالم يتجه إلى تشديد القيود لمواجهة فيروس كورونا أوميكرون وهو المتحور الجديد مما أثر سلبا على إلغاء حجوزات كان مرتبا لها في الفنادق الأردنية بشكل عام".

وفي الفترة الحالية بلغت نسبة إشغال الفنادق على النحو الآتي: فنادق الخمس نجوم في عمّان 35% أما باقي الفئات 40%. في فنادق البحر الميت وصلت النسبة إلى 40%، أما في فنادق البتراء فبلغت 30% على ما ذكر الهندي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات