نفوق 200 عصفور أمام مستشفي في إسبانيا ..


جراسا -

استيقظ السكان المحليون في بلدة فيرول، شمال غرب إسبانيا على حادثة نادرة وغريبة من نوعها بشكل مفاجىء.

وحسب صحيفة «الديلي ستار» البريطانية، فوجيء السكان بتساقط حوالي 200 عصفور مثل المطر من السماء خارج مستشفى خوان كاردونا دون إصابة بشري بأذى.


وأوضحت الصحيفة أنه ما زالت التحقيقات جارية لكشف سبب النفوق الجماعي الغامض مضيفةً أنه عادة ما يكون مرتبطاً بمواد كيميائية في المنطقة أو صعق كهربائي على خطوط الكهرباء.


وكشف مابي رودريجيز، رئيس جمعية السكان المحليين، تفاصيل ما حدث لوسائل إعلام محلية، قائلاً: «لقد خرجت العصافير من الأشجار في منطقة الطوارئ بالمستشفى، ثم حلقتا على بعد أمتار قليلة وهبطت على الرصيف، وننتظر الآن معرفة ما حدث».


وأخذت وكالة البيئة الإقليمية اثنين من مئات الطيور النافقة من قبل لتحليلها ، كما يشارك مجلس مدينة فيرول في التحقيق.

وفي وقت سابق من العام وقع حدث مماثل في بلدة قريبة، تسمي تاراجونا عندما سقطت مئات الطيور من السماء بسبب المواد الكيميائية السامة التي أطلقها مصنع للبتروكيماويات في المنطقة.



تعليقات القراء

لبيب
بس اكيد مش نفس نوعية هاي العصافير اللي بالصورة
04-12-2021 08:11 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات