"لم أكن أقصد" .. سيدة تعرض ابنها للبيع


جراسا -

تسبب خطأ بسيط قامت به سيدة بريطانية في تعرضها لموجة حادة من الانتقادات و التعليقات السخيفة و الساخرة و ذلك بسبب أنها لن تلتفت للصورة التي نشرتها على صفحتها على فيس بوك .
وفقا لما ورد في صحيفة " ديلي ستار"، فإن سيدة بريطانية عرضت صورة لإبنها ذو السبعة أشهر عبر صفحتها على فيس بوك و كتب " للبيع" و لكنها اكتشفت ما فعلته بعد ساعتين من ترك تلك الصورة.


قالت السيدة انها فوجئت بسيل من الاتصالات و الرسائل عبر هاتفها عقب نشر الصورة على فيس بوك، و لكنها كانت تقصد بيع أريكتها إلا أنها لم تلتفت أنها اخطأت في إختيار الصورة الصحيحة مما عرضها للسخرية و النقد اللاذع من رواد السوشيال ميديا .

أوضحت السيدة أنها بالفعل لم تقصد على الإطلاق أو حتى على سبيل الدعابة نشر صةرى ابنها و عرضه للبيع، إلا أنها اخطأت في إختيار الصورة و لم تلتفت إلا بعد حين من نشر الصورة .
جدير بالذكر أن بعد ساعات من نشر تلك الصورة، قامت السيدة بمسح المنشور، و اعتذرت لمتابعيها و أوضحت أن ما حدث هو خطأ غير مقصود في اختيار الصورة المرغوب نشرها .




تعليقات القراء

لبيب
يلا هالمرة سماح بس اوعك تعيديها
04-12-2021 08:28 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات