حفلات مخالفة في "بوليفارد" .. وقرار بوقف الحفلات الغنائية بعمان "فيديو"


جراسا -

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقاطع فيديو عن حفلات أقيمت اليوم الخميس في بوليفارد العبدلي ، وتظهر تجاوزات ومخالفات واضحة لأوامر الدفاع .

 محافظ العاصمة ياسر العدوان وعلى إثر هذه التجاوزات أصدر قرارا بوقف كافة الحفلات الغنائية فقط داخل عمان حتى إشعار آخر ، وإلغاء الموافقات الصادرة بإقامة الحفلات.

وقال العدوان في تصريح وصل "جراسا" أنه طلب  استدعاء القائمين على حفل بوليفارد العبدلي بعد المشاهدات والمخالفات الصريحة التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي .

واوضح العدوان انه سيتم يوم غد طلب جميع من قام على هذه الاحتفالات واتخاذ اشد الاجراءات القانونية والادارية بحقهم بالاضافة الى وقف كافة الحفلات داخل العاصمة اعتبارا من غدا ولاشعار اخر.

واضاف انه تعتبر كافة الموافقات التي صدرت ملغاة اعتبارا من تاريخه ، مشددا على  انه لن يكون هناك اي تهاون لاي مخالف لاوامر الدفاع مشيرا الى ان التجمعات في ظل هذه الظروف الوبائية .




تعليقات القراء

مغترب٤٥٤٥
ناس ضايعة ولا مية قرار بمنعهم هذول واصلين من الاخر لا تفرق معهم كورونا ولا اشي مطعمين يتحدوا الفيروس هههه يا رب رحمتك انزل علينا الغيث ولا تجعلنا من القانطين.
اللهم لا تؤاخذنا بما فعلوه بالحفلات
03-12-2021 12:29 AM
مواطن ....
مو دايمن لازم نحط الحق على الحكومه كمان الشعب ينضب اشوي يدير باله على حاله مو لهدرجه الشعب مش سائل
03-12-2021 02:22 AM
تساؤل
نعد اسبوع زمن يعني؟
03-12-2021 04:38 AM
عباس الاردني
وزير الأوقاف يدري.
الحمد لله ان كورونا واخوها لا يرتادون الحفلات.
وانهما من اهل المساجد.
03-12-2021 07:07 AM
نبيل
ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا
03-12-2021 09:46 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات