لا دخول للجامعات إلا بجرعتي التطعيم


جراسا -

قال الناطق الإعلامي باسم وزارة التعليم العالي والبحث العلمي مهند الخطيب أنه مع مطلع العام القادم واعتباراً من تاريخ 1 / 1/ 2022 سيدخل أمر الدفاع رقم (35) حيز التنفيذ وسيطبق على جميع الجامعات والكليات الرسمية والخاصة .

وأضاف في منشور على صفحته الخاصة بموقع التواصل "فيسبوك" :" أنه لن يسمح لأي عضو هيئة تدريس أو إداري أو طالب بدخول الحرم الجامعي ما لم يكن حاصلاً على جرعتي مطعوم فايروس الكورونا".

وأشار الى أنه يستثنى من أمر الدفاع رقم (35) الأشخاص الذين لم يتلقوا جرعتي المطعوم لأسباب طبية بقرار من وزير الصحة أو من يفوضه لكن يتوجب عليهم إبراز فحص (Pcr) سلبي النتيجة ساري المفعول لمدة (72) ساعة عند الدخول إلى أي من الجامعات أو الكليات.



تعليقات القراء

ابو شندي
يا لوقاحتكم تعرفون ان هذه المطاعيم ليست امنه وتعرفون ان اعراضها خطيره وتعرفون ان معظم الوفيات من متلقي اللقاح وتصرون على اجبار الطلبه اخذ اللقاح
02-12-2021 09:42 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات