ثلاثة من لاعبي منتخب النشامى يغيبون عن مباريات كأس العرب 2021


جراسا -

أظهرت الفحوصات الطبية التي خضع لها لاعب منتخب النشامى محمد الدميري صباح اليوم، تعرضه لإصابة عضلية على إثر كدمة خلال لقاء السعودية، ستبعده عن الملاعب لأسبوعين، الأمر الذي ينسحب على يزن النعيمات، والذي أصيب بتمزق يحتاج (10) أيام قبل العودة لخوض المباريات.

وبات المنتخب يفتقد لخدمات الثلاثي الدميري والنعيمات إلى جانب إحسان حداد الذي تلقى بطاقة حمراء أمام السعودية، ليتأكد غيابهم عن مواجهة المغرب، في حين لا تجيز التعليمات استبدال أي لاعب حالياً مع انطلاق المنافسات بشكل رسمي.

في المقابل، يخوض المنتخب تدريبه الرئيسي للقاء عند الثالثة والنصف عصر غدٍ -بتوقيت الدوحة- على ملاعب اسباير، عقب إقامة المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء عند (11.15) ظهراً، بمركز المؤتمرات في أسباير.

وتأتي بطولة كأس العرب، بنسختها الاستثنائية، والتي تقام بإشراف مباشر من الاتحاد الدولي "فيفا"، قبل عام واحد من استضافة الدوحة لمونديال 2022.

يذكر أن المنتخب الوطني أقام ثلاث معسكرات تدريبية تأهباً للبطولة العربية، حيث تغلب على البحرين 2-1 وخسر من هاييتي 0-2 في أيلول بالمنامة، قبل أن يفوز على ماليزيا 4-0 وأوزبكستان 3-0 الشهر الماضي بالعاصمة عمان، ليتجاوز بعد ذلك كوسوفو 2-0 مطلع الشهر الحالي في بريشتينا، ويتعثر أمام بيلاروسيا في مينسك 0-1.

وتضم قائمة المنتخب للبطولة 23 لاعبا: معتز ياسين، مالك شلبية، يزيد أبو ليلى، يزن العرب، مهند خيرالله، هادي الحوراني، عبدالله نصيب، إحسان حداد، أحمد ثائر، محمد الدميري، محمد أبو حشيش، رجائي عايد، بهاء عبد الرحمن، نور الروابدة، إبراهيم سعادة، محمود مرضي، ياسين البخيت، محمد ابو زريق، أحمد اسريوة، حمزة الدردور، علي علوان، يزن النعيمات وبهاء فيصل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات