أفضل تطبيقات أندرويد على متجر Google Play في 2021


جراسا -

أعلنت شركة جوجل Google، عن أفضل تطبيقات أندرويد على متجر جوجل بلاي Google Play لعام 2021.

وتقول عملاقة التقنية الأمريكية إن المعايير الرئيسية لاختيار أفضل التطبيقات في كل فئة هي الطبيعة المبتكرة للتطبيقات المذكورة، أو الميزات الجديدة للألعاب وطرق التفاعل مع البرنامج.

وبحسب ما ذكره موقع "gsmarena" التقني المتخصص، حصلت لعبة Pokemon UNITE على لقب أفضل لعبة على متجر Google Play لعام 2021، بفضل طريقة اللعب الديناميكية والتجربة الجيدة عبر الأنظمة الأساسية.



بالخطوات.. تحميل متجر Google Play وتثبيته على أجهزة الكمبيوتر واللاب توب
تعرف على كيفية حفظ كلمات المرور "الباسورد" على جوجل كروم



أفضل التطبيقات والألعاب التي قدمت مساهمات إيجابية خلال عام 2021 على متجر Google Play، كالآتي:


أفضل تطبيق أندرويد في عام 2021
ووفقا لشركة جوجل، حصل تطبيق Balance على لقب أفضل تطبيق على متجر جوجل بلاي في 2021، وهو من بين فئة التطبيقات الخاصة بالصحة واللياقة البدنية، والذي يساعد المستخدمين على تحسين حياتهم من خلال تدريبات وإرشادات للتأمل للحد من التوتر والنوم بشكل أفضل.

أفضل لعبة أندرويد في 2021
وتعد لعبة Pokemon UNITE أفضل لعبة على متجر جوجل بلاي في عام 2021، وهي من أفضل ألعاب الحركة الجماعية على منصة بلاي، حيث يتواجه المدربون في معارك فريق 5 ضد 5 لمعرفة من يمكنه تسجيل أكبر عدد من النقاط خلال الوقت المخصص.



أفضل تطبيقات أندرويد على جوجل بلاي في 2021:
- تطبيق كلوب هاوس Clubhouse:
حصل تطبيق غرف الدردشة الصوتية كلوب هاوس، على أفضل تطبيقات أندرويد خلال 2021، ضمن فئة التطبيقات الممتعة على متجر جوجل بلاي.

– تطبيق Speechify:
يأتي قارئ الشاشة Speechify، كأفضل أفضل تطبيقات للخير على متجر Google Play، والذي يتيح لمستخدميه القدرة على قراءة أي نص أو ملف PDF أو مستند أو كتاب أو بريد إلكتروني أو ملف أو مقال عبر الإنترنت صوتيا مجانا.

– تطبيق Blossom:
ينضم تطبيق Blossom للتعرف على النباتات إلى قائمة أفضل تطبيقات الأساسيات اليومية على جوجل بلاي في 2021، ويتيح التطبيق لمستخدميه طريقة سهلة للتعرف على أنواع النباتات والزهور المختلفة، عن طريق كاميرا الهاتف الذكي.

- تطبيق PhotoRoom:
يأتي تطبيق PhotoRoom أيضا ضمن فئة تطبيقات الأساسيات اليومية على جوجل بلاي، ويوفر التطبيق لمستخدمي هواتف أندرويد أدوات مجانية لتعديل الصور إلى جانب العديد من الميزات الأخرى للحصول على صور احترافية أفضل.

- تطبيق Rabit:
يتوفر تطبيق Rabit ضمن فئة أفضل تطبيقات الأساسيات اليومية على متجر جوجل في عام 2021، وهو من التطبيقات التي تساعد المستخدمين على اتباع العادات الصحية.

- تطبيق Noobly:
يأتي تطبيق التواصل الاجتماعي Noobly، ضمن فئة التطبيقات الأكثر متعة على متجر بلاي، وهو يوفر طريقة مجانية للتواصل مع عشاق الألعاب والدردشة مع اللاعبين المفضلين لنفس اللعبة.

- تطبيق Whatifi:
يعد تطبيق Whatifi من أفضل التطبيقات الإبداعية الممتعة على متجر جوجل، ويتيح التطبيق للمستخدمين مشاهدة أفلام تفاعلية، كما يمكنهم التحكم في مصير الأحداث والقصة أثناء المشاهدة.

- تطبيق Clementine:
حصل تطبيق Clementine الموجه للنساء، على أفضل تطبيقات النمو الشخصي على متجر بلاي، ويقدم طريقة تساعد النساء على إيجاد الصفاء الداخلي وتقليل القلق والتخلص من التوتر والحصول على نوم هادئ.

- تطبيق Canva:
يعد تطبيق Canva من أفضل تطبيقات المخصصة لأجهزة التابلت على جوجل بلاي في 2021، وهو يقدم أدوات للتصميم وتعديل الصور.

- تطبيق Concepts:
وهو من أفضل تطبيقات المخصصة لأجهزة التابلت على جوجل بلاي في 2021، المخصصة للرسم وتدوين الملاحظات.

- تطبيق Houzz:
وهو يأتي ضمن قائمة أفضل التطبيقات المخصصة لأجهزة التابلت على جوجل بلاي في 2021، وهو يستخدم لتصميم المنازل.

- تطبيقات الساعات الذكية بنظام Wear :
ويأتي تطبيق Calm، كأفضل تطبيقات الساعات الذكية في 2021 ، على متجر جوجل، إلى جانب تطبيق اللياقة البدنية MyFitnessPal للاجهزة القابلة للارتداء، وتطبيق تتبع عادات النوم Sleep Cycle.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات