واتساب يضيف ميزة جديدة لمستخدمي آيفون فقط


جراسا -

يواصل فريق مطورو واتساب WhatsApp، إضافة المزيد من التحسينات على ميزة التطبيق التي تشبه قصص إنستجرام والتي تسمى الحالة أو Stories.

وبحسب ما ذكره موقع "9to5mac" المتخصص في أخبار آبل، تختبر شركة واتساب حاليا، ميزة جديدة لخاصية الحالة على نظام التشغيل iOS، والتي ستتيح لمستخدمي هواتف آيفون زر "تراجع undo" جديد، يمنحهم مهلة زمنية محددة للتفكير قليلا قبل مشاركة الحالات.



ووفقا لموقع WABetaInfo، يوفر الإصدار التجريبي الذي يحمل الرقم 2.21.240.17 من واتساب على نظام التشغيل iOS، المزيد من الإصلاحات عند نشر تحديثات الحالة الجديدة، بالإضافة إلى أنه يوفر خيارا جديدا للتراجع عن الحالة المحدثة عند تحميلها.


وذكر متتبع أخبار واتساب، أنه بمجرد نشر تحديث الحالة، سيظهر خيار "التراجع" للحظات، وإذا قام المستخدم بالنقر عليه سوف يقوم النظام الأساسي للتطبيق بحذف تحديث الحالة تلقائيا لجميع جهات الاتصال، حيث يكون هذا الاختصار مفيدا عند مشاركة حالات عن طريق الخطأ ويريد المستخدم حذفها بسرعة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات