وقف كافة الأنشطة والتجمعات في الجامعة الهاشمية - وثيقة


جراسا -

قَرَّرَ رئيس الجامعة الهاشمية الأستاذ الدكتور فواز العبدالحق الزبون إيقاف النشاطات والفعاليات من الندوات والمؤتمرات وورش العمل وكافة أشكال التجمعات داخل الحرم الجامعي اعتباراً من اليوم الخميس 2-12-2021 والى إشعار آخر.



تعليقات القراء

الى اهل الاختصاص
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... ملاحظه راجيا من الله ومن اصحاب العلاقه في جامعتنا الاردنيه العريقه النظر بعين العطف بطلبنا الجامعيين عند اعطائهم للامتحانات الخاصه بهم بالوقت حيث يتم اعطائهم الامتحانات بعد الساعه الرابعه في هذا الوقت حيث ينتهوا من الامتحانات في الليل ولا يوجد مواصلات وخاصة جامعة البلقاء التطبيقيه ويوجد طلاب من خارج المحافظه ولا يوجد معهم سيارات متى بدهم يروحوا لمنازلهم راجيا النظر بهذا الموضوع وشكرا لكل من يساهم بحل هذا الموضوع......
02-12-2021 03:14 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات